منتديا ت الفنان حاتم العراقي الرسمية
منتديات الفنان الراقي حاتم العراقي الرسمية
نرحب بكم وتدعوكم للنضمام الى اسرتنا في المنتدى

كلل شي قديم وجديد للفنان حاتم العراقي اخبار البومات صور فديوهات اغاني جلسات
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءدخول
الان من خلال قناة منتديات الفنان حاتم العراقي في يوتيوب
اعلان اغنية جديدة للفنان حاتم العراقي شوقي الك موعادي

https://youtu.be/-mgusuRr-1A

يستعد المطرب حاتم العراقي لطرح ألبومه الجديد، ليجدد تعاونه مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث انتهى من وضع اللمسات الأخيرة على "مكس وماستر" الألبوم، والذي سيحمل مجموعة من الأغنيات المتنوعة في ألحانها من الألوان الغنائية العراقية.


وكشف حاتم العراقي عن أغنية جديدة من أغنيات الألبوم الجديد، والذي يقول في مطلعها "واتضح كنت أني لعبة!!"، وقال إنها أغنية ستحمل عنوان "واتضح" من كلمات الشاعر رامي العبودي وألحان سيف عامر وتوزيع حسام الدين، وتحمل فكرة جديدة في اللحن والكلمة، والذي يقول فيها:

واتضح كنت اني لعبة

بيد هذا الكنت أحبه

ذلني ذلني واستغلني
لأن نيتي ويا طيبة...

وكعادته، سيتضمن ألبوم "حاتم العراقي 2018" موالين إثنين، يحمل الأول عنوان "أغنيلك" من كلمات الشاعر حيدر الساعدي، والثاني عنوان "عند عيناك" من كلمات الشاعر حسين الشريفي.


وكان حاتم العراقي قد كشف من خلال حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، عن أولى أغنيات الألبوم الجديد، وأسمع جمهوره ومتابعيه مقطع من أغنية ستحمل عنوان "آه يا عيوني" والذي يتعاون بها مع الشاعر علاء الساعدي والملحن حسن فالح والموزع الموسيقي حسام الدين، ويقول في المقطع الأول منها:


ياعيوني اه ياعيوني بجوني شو بجوني


الحلفولي مياذوني اظل للصبح خلوني..



وأضح حاتم العراقي أن الألبوم سيرى النور قريباً بعد تجهيز جميع الأغنيات لتكون جاهزة للطرح من خلال موقع الـ"يوتيوب" وجميع المكتبات الموسيقية الالكترونية في العالم العربي، ومن خلال جميع الإذاعات العراقية والخليجية والعربية. يحيى حسين

شاطر | 
 

 تفاصيل البوم الفنان حاتم العراقي 2014

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يحيى حسين
المديرالعام
المديرالعام
avatar

عدد المساهمات : 1010
نقاط : 2440
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 38
الموقع : http://hatemaliraqe.alafdal.net/forum

بطاقة الشخصية
لعبة رمي التردد:

مُساهمةموضوع: تفاصيل البوم الفنان حاتم العراقي 2014    الإثنين مايو 26, 2014 6:00 pm










ضمن سلسلة الأعمال الغنائية التي تطرحها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات للألبومات الغنائية الجديدة لمطربيها ، تستعد حالياً  بطرح ألبوم جديد للفنان حاتم العراقي عن إصدار هذا العام 2014 .. حيث بذل النجم حاتم العراقي في هذا الألبوم جهداً كبيراً من حيث الإعداد فقد استغرق تجهيزه قرابة العام الكامل حتى وصل إلى توليفة وتركيبة جيدة يتمنى أن تنال رضا جمهوره .

ويضم هذا الألبوم 18 عمل غنائي مميز يؤطرها بموالاته الشهيرة التي عرف بإتقانه الشديد عند أداءها .. فيما تعاون النجم حاتم العراقي في إعداد الكلمات والألحان مع نخبة الكتاب والشعراء والملحنين المعروفين في الساحة الغنائية الخليجية و العربية.
والأعمال هي كما يلي : "يرجعون" كلمات حازم جابر والحان عمار العاني، وأغنية "طيبة"  كلمات حامد الغرباوي وألحان عمار العاني وأغنية "زيادة" كلمات حامد الغرباوي والحان أحمد حداد وأغنية "هو حياتي" كلمات حازم جابر والحان عمار العاني، وأغنية "أنسى هواك" كلمات ضياء الميالي والحان علي بدر ، وأغنية "خلوه" كلمات حازم جابر وألحان بشار السرحاني . وأغنية "الغالي" كلمات حامد الغرباوي وألحان عمار العاني ، أغنية "يبنيه" كلمات ضياء الميالي والحان علي بدر ، وأغنية "جننهم" كلمات فراس الحبيب وألحان الفنان حاتم العراقي نفسه .

وأغنية "أعيش وياه" كلمات حامد الغرباوي وألحان حسن فالح ، وأغنية "شلون أيام" كلمات جبار رشيد والحان عمار العاني ، وأغنية "هل حلو " كلمات كاظم السعدي والحان غيث محمد . وأغنية "يا حبيبي خلهم" كلمات أحمد بن ظاهر المهيري الحان على سرحان . وأغنية " يغزالي" كلمات مصعب العنزي والحان مراد الكزناوي . وأغنية "رجع يبكي" كلمات حامد الغرباوي وألحان عمار العاني. وأغنية "أوقعه" كلمات حسين الشريفي وألحان ضياء الدين وأخيراً يختتم الفنان حاتم العراقي بمواليين عراقيين بصوته الشجي المعروف "موال سبع أيام" ومن كلمات الشاعر المعروف كريم العراقي والشاعر حسين الركابي و"موال طال البعد" وكلاهما من ألحان وآداء الفنان حاتم العراقي.

=======
https://www.facebook.com/hatemaliraqe2/
https://www.facebook.com/groups/hatemaliraqe2/
https://www.facebook.com/yahyahoussin
https://www.youtube.com/channel/UCXNkOGIRV7A5YuSM_4KBeQg
hatemaliraqe@hotmail.com
mhatemaliraqe@gmail.com
yahya5111سكايب
0096170496288
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hatemaliraqe.alafdal.net
 
تفاصيل البوم الفنان حاتم العراقي 2014
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» |:| ملف استضافة الجزائر لكأس إفريقيا 2014|:| كل شيء موجود هنا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديا ت الفنان حاتم العراقي الرسمية :: منتديات الفنان حاتم العراقي :: منتدى اخبار الفنان حاتم العراقي-
انتقل الى: